الرئيسية
سياسة الخصوصية
اتصل بنا
الرئيسية / المواضيع العامة
فقدان او فض غشاء البكاره والعلاج بالطب البديل
تاريخ النشر: 17/09/2016 - عدد القراءات: 2609
فقدان او فض غشاء البكاره والعلاج بالطب البديل
فقدان او فض غشاء البكاره والعلاج بالطب البديل

 تردني بعض الرسائل والاتصالات التي اغلبها تكون من فتيات مقبلات على الزواج وكلها تقريبا تصب في نفس النقطة هل هنالك طريقه لاعادة غشاء البكاره الى وضعه الطبيعي باستخدام تحاميل او مراهم عشبيه .

بدايه اقول ان من اهم اسباب فقدان غشاء البكاره هي الممارسات الخاطئه من الفتيات للعادة السريه تليها حوادث ركوب الدراجات او الرياضه واخيرا فقدانها بسبب الممارسه الجنسيه المحرمة.
 


غشاء البكارة
 رقيق يكون على بعد 3 سم الى ابعد تقدير من مدخل المهبل ويكون على عدة انواع من المطاطي الذي لا يتمزق اثناء اللقاء الجنسي ويجب ان يتم فحص الفتاه من قبل طبيبة او طبيب لاجل اثبات وجوده وعدم التسرع بالحكم على عفة الفتاه. 

لن اطيل في الموضوع والجواب القاطع:

ليس هنالك اي مرهم تحاميل او علاج داخلي او خارجي لا في الطب البديل ولا في غيره يمكن ان يعيد الغشاء الى ما كان عليه لان الفتق كان ميكانيكي ولا يتم اللحم الا بطرق ميكانيكيه وليست دوائيه الحل يكون فقط عبر الجراحة لمن تابت واصلحت امرها 
ويكون من 7-10 ايام قبل الزفاف الجراحات الحديثه دائمه ولا تحتاج ان تكون قبل الزفاف بايام
الحلالثاني يكون باستخدام غشاء البكارة الصيني وعليه ما عليه من مواضيع مثيرة للجدل يستطيع اي شخص البحث عنها عبر جوجل لذلك نحذر الاخوات والامهات من الانجراف نحو الحلول الدوائيه التي تباع عبر النت او من خلال اشخاص تؤكد فرضية التحام الغشاء بعد فضه. 
نرجو الله ان يحفظ بنات المسلمين من كل سوء اللهم امين
 
ودمتم سالمين
اي استفسار الرجاء الاتصال 00970599789059
ما بين الساعه 8 صباحا الى 8 مساء بتوقيت مكة المكرمه يمكن مراجعه الرابط التالي ايضا انسخه وضعه في المتصفح الخاص بك
 

كلمات مفتاحية
فقدان
فض
غشاء
البكاره
غشاء
البكارة
العلاج
الأكثر قراءة