الرئيسية
سياسة الخصوصية
اتصل بنا
الرئيسية / المواضيع العامة
عشبة ذيل الفرس الحل النهائي لمشاكل الشعر
تاريخ النشر: 14/04/2017 - عدد القراءات: 30080
عشبة ذيل الفرس الحل النهائي لمشاكل الشعر
عشبة ذيل الفرس الحل النهائي لمشاكل الشعر

عشبة ذنب الخيل تعرف بعشبة ذيل الفرس، أو عشبة ذيل الحصان، و عشبة أفيدرا، وتحتوي هذه العشبة على مواد تستعمل في علاج مرض السل، ومحفزة للجهاز العصبي المركزي، كما يوجد في عشبة ذيل الخيل مجموعة أخرى من العناصر المفيدة .

   ويتم الاستفادة من جميع أجزاء هذه العشبة، كما ويمكن الحصول على فوائد عشبة ذنب الخيل من خلال تناولها على شكل كبسولات ، كما يمكن الاستفادة من زيتها. 

 

 لاستعمال عشبة ذنب الخيل العديد من الفوائد التي تعود على صحة الشعر، منها:
 تزيد من نمو الشعر، وتحافظ على صحته من خلال تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس و تخلص فروة الرأس من القشرة، وتمنع جفافها كما انها   تحارب تساقط الشعر وفقدانه وتعمل على تجدد خلايا الشعر، وتزيد حيويته ونضارته.

 طرق استعمال عشبة ذنب الخيل للشعر من الممكن شراء زيت ذنب الخيل، ووضع بضع قطرات مع ملعقتين من زيت جوز الهند الأصلي يوضع على فروة الرأس، وتدليكها لمدة عشر دقائق.

  شرب كبسولات عشبة ذنب الخيل المتوفرة في الصيدليات، والتي يمكن تناولها يومياً لمدة شهرين مفيد لشعر. يمكن تحضير منقوع عشبة ذيل الخيل بوضع معلقتين من مسحوق العشبة الجاف في كوب من الماء المغلي.    ·       تعتبرمن المطهرات ذات الفاعلية العالية، وتنظف البشرة الدهنية.   ·       تعمل على  ادرار البول و تمنع احتباس السوائل في الجسم و تزيد فعالية امتصاص الكالسيوم في الجسم.

 

·       تقوي الرئتين و تفيد في تجلط الدم و تخفف التعرق و تمنع انقباض الشعب الهوائية، وتوسعها وتخفف حدة وأوجاع السعالو تزيل احتقان الأنف.
·       تخفف الأوجاع المصاحبة لمرض التهاب المفاصل و تقوي وتحافظ على صحة العظام.

 ·      تمنع الإصابة بالإمساك حيث تؤثر عند تناولها على تليين حركة الأمعاء.  

·       تنقي الدم و تنشط الدورة الدموية وتحارب الالتهابات والحكة والتورم.
·       تفيد مرضى السكري وتعالجه بشكل طبيعي.

تخفف أوجاع البواسير وتعمل على تفتت الحصوات الموجودة في الكلى، ومنها حصوات حمض اليوريك.

 اقرا ايضا علاج الثاليل التناسليه من هنا 
     

 

كلمات مفتاحية
ذيل الفرس
مشاكل الشعر
الأكثر قراءة