الرئيسية
سياسة الخصوصية
الرئيسية / العقم
دواء العقم الذكوري وكيف يعمل والجرعات المناسبه
تاريخ النشر: 18/09/2016 - عدد القراءات: 32125
دواء العقم الذكوري وكيف يعمل والجرعات المناسبه
دواء العقم الذكوري وكيف يعمل والجرعات المناسبه

 لقد اتصل كثير من الاخوة من كافة انحاء الوطن العربي وكذلك فلسطين يسالون عن دواء الابر العشبيه وما هي وكيف تؤخذ وقد استغرب كثير من الاطباء الافاضل ان تعطى الاعشاب عن طريق حقن فنقول لهم ان العلم يتطور .......... وما كان حكرا على طب معين هو متاح للجميع الان.

 
والاعشاب بشكل عام اصبحت تعطى كنقط للعين والاذن ,كنشوق للانف, كدهن خارجي حقن حتى انها تعطى مباشرة في الحالات الطارئه في الوريد وتعطى كذلك عن طريق الشرج كتحاميل.
دواء العقم الذكوري يتكون من ابر عدد ( 20 ) للكورس العلاجي الواحد ونوعين من الدواء السائل ( مكمل ومساند لدور الابر)
الدواء الاول خفيف والثاني ثقيل 
الابر ( تستس كمبوسيتوم) تتكون الابرة الواحده من 25 مادة طبيعيه صنعت بطريقة خاصة للحقن حجم  2,2 ملليتر انتاج الماني تعمل مجتمعه على:
*زيادة عدد الحيونات المنويه وتخليقها من الخلايا الام *وكذلك زيادة حركة الحيامين*زيادة نسبة الطبيعي من الحيوانات المنويه *تنظيف الخصيتين من الاتهابات* اعادة لزوجة السائل المنوي للمستوى الطبيعي *وكذلك معدلة حمضية السائل المنوي *زيادة كمية الغذاء الموجود في السائل المنوي *تقوية الانتصاب وتعالج كذلك مشكلة القذف السريع.
الجرعات: تعطى الابر يوم بعد يوم في العضل ( غير مؤلمه ولا تسبب حرقان) لمدة شهر بمعدل 20 ابرة للكورس العلاجي الواحد( النوع الجديد يؤخذ عن طريق الفم وبمعدل 20 ابره). 
الدواء: الدواء الخفيف يعطى للاشخاص ضعيفي البنيه فوق سن ال 45سنه مكون من 3 مواد تعمل على اعادة البروستات لوضعها الطبيعي وتخفيف اي ورم بها او التهاب, تنظيف مجرى البول من اي التهابات تعمل ايضا على طرد الرمل او الحصى التى قد توجد في الكلى او في المثانه تنظم الهضم ( عملية الاخراج والغازات). لها خاصيه قوية في تخليق الحيامين في طورها النهائي يعطى هذا الدواء حسب الوزن لكل 10 كغم وزن نعطي نقطة واحده من القطارة ( القطارة تاتي مثبته في العلبه ) + نقطه زياده مثال الوزن 85 نعطي 9 نقط+ نقطه المجموع 10 نقط في نصف فنجان ماء ( فنجان القهوة الساده كمعيار او ملعقة ماء كبيره) صباحا على الريق لمدة 45 يوم .......(او حسب التعليمات المرفقه مع العلاج)
الدواء الثقيل: يتكون ايضا من ثلاث مواد تعمل نفس عمل الدواء السابق لكن تعطى لاقوياء الجسم بمعدل 15 نقطة في ملعقة ماء يوميا صباحا وعلى الريق نستمر بها حتى انتهاء العلبه ( لا فرق من ناحية عملية بين الدواء الاول والثاني غير الوقت الذي يستهلك به الدواء) 
الابر والدواء تؤخذ صباحا اما بفارق زمنى 6 ساعات او بدون فارق زمني نهائيا بمعنى تؤخذ الابرة ثم الدواء او الدواء ثم الابرة. فهي لا تؤثر في بعضها البعض بشكل سلبي بل يكمل كل منهما الاخر.
هنالك ادوية اخرى خاصة ايضا لعلاج الهرمونات تعطى حسب الحالة من ارتفاع هرمونات FSH وLH او الضعف في هرمون التستسترون 
الممنوعات اثناء اخذ العلاج : يمنع تناول القهوة بكافة اشكالها ( نسكافيه مع الحليب او عربيه او حتى شقراء) تنمع المعلبات التي تحوي مواد حافظه اكل كل ما هو صحي مع التركيز على الخضار والفاكهة الزنجبيل ( الاخضر او الناشف) مفيد جدا مع العلاج ابتعد عن الوجبات الجاهزة والسريعه ليكن طعامك منتظم بمواعيد ثابته التركيز على اللحوم البيضاء والاكثار من السمك الفحوصات الفحص الاول يكون عند انتهاء نصف الابر وهنا فقط للتاكد ان الجسم ليس لديه حساسه مفرطه للابر حيث وجدنا ان بعض الناس يستجيبون بسرعه كبيره لذلك وجب علينا ايقاف الابر والدواء لهم. 
نعمل تحليل ثاني بعد 3 اسابيع من انتهاء الدواء السائل وليس مباشره بعد انتهاء الابر. 
وهذا يكون مبدئي ولا نعول علية كثيرا في نتائج العلاج ان كان تحسن ام كانت الحالة كما هي ام ظهر السوء عليها. وتحليل اخر بعد شهرين وهذا يكون مهم من ناحية اعطاء فكرة عن تقبل الجسم للعلاج وتحليل اخير بعد 6 شهور وهو الفيصل في نتائج العلاج ان لم يحدث تحسن نعيد اعطاء الدواء للمرة الثانيه وهي الاخيرة علما ان هنالك حالات تحسنت بعد 9 شهور من اخذ الابر والعلاج المهم ان لا يتسرب اليأس لنفس المريض ان ظهرت النتائج على غير ما توقعنا. 
فالعلاج يكون جذري ان شاء الله النسب التي بحوزتي من خلال هذا العلاج ( حتى تاريخ نشر هذا المقال) نسبة 60% او اقل للاشخاص الذين اظهرت نتائج الخزعه من الخصيه توقف انتاج الحيامين ويعتمد نجاح الدواء على المستوى الذي توقف عنده انتاج الحيامين من الخلايا الام. 40% من حالات معدومي الحيامين في السائل المنوي لكن نتائج الخزعه اظهرت وجود حيامين بنسب متفاوته ظهر عندهم من 10 حيوان منوي الى 35 مليون حيوان منوي.
100% ممن كان عندهم حيامين تحسنوا بنسب متفاوته تتراوح بين 10 مليون الى 40 مليون في العينه. 
اغلب الحالات اظهرت تحسن في نشاط وحركة الحيامين .
فرصة الحمل كانت تعتمد على حركة الحيامين 60% فما فوق حدث حمل لدى النساء وكذلك كانت تعتمد على خلو الزوجه من الامراض والمشاكل النسائيه.
انا انصح الجميع بتجميد عينات من الحيامين التي قد تستخدم لاحقا في عمليات اطفال الانابيب خاصة اؤلائك الذي لا يوجد عندهم عدد نهائيا
كيفية الحصول على العلاج العلاج متوفر والحمد لله وكل الادوية نحرص ان تكون حلال وليس فيها منتجات خنزيريه او معدلة وراثيا.
في الحالات الصعبة يمكن تكرار الابر و العلاج.
للطلب : الاتصال يكون مباشرة باخذ التفاصيل الحالة على
هواتف جوال 00970599789059
او
0097092388808 
طبعا الاتصال يكون الى فلسطين مواعيد تلقي الاتصالات يوميا من الساعه 8 صباحا-9 مساء بتوقيت القدس الشريف
الارسال للعلاج يكون عبر شركة ارامكس للنقل السريع او اي طريقة اخرى نراها مناسبة او حسب رغبتكم وتصلكم بدون ان يفسد الدواء .
سعر العلاج 860 دولار
ارسال التحويل يكون عبر خدمة الوسترن ينيون
western union 
المتوفرة في جميع الدول العربيه على البيانات التاليه مع مراعات الدقه في نقل الاسم بالانجليزي
Mohsen Sulieman Nadi 
Nablus Palestine 
يتم الاتصال بعد التحويل لاجل اعطاء رقم التحكم المالي الخاص بالحواله والذي بدونه لا تتم عملية صرفها .
لارسال الطرد احتاج اسم المريض والعنوان وارقام الهواتف
.....................يرسل الطرد خلال 48 ساعه من تاريخ استلام الحواله ويكون لديكم خلال 6-7 ايام في الحالات الطبيعيه.
لمطالعه العلاج الجديد اضغط هنا
ودمتم سالمين

كلمات مفتاحية
دواء
العقم_الذكوري
العقم
عدم_الانجاب
الأكثر قراءة
google-site-verification: google521636d38df8f2eb.html