Header
Thumb
عدد المشاهدات: 30618
تم النشر قبل: about 2 years
عدد التعليقات: 5
تضخم البروستاتا الحميد يحدث بمعدل 10% مع الرجال بعد سن الأربعين يرتفع إلى 90% مع سن الستين.
 والبروستاتا عبارة عن غدة توجد تحت المثانة مباشره وإمام المستقيم -شاهد الصوره المرفقه-, ويمر الاحليل من خلالها وفي طبيعتها لا تعوق حرية تدفق البول من خلالها لكن إن تضخمت تبدأ المشاكل, وهي الضغط والحزق من اجل إخراج البول ويكون الشعور كأنك تخرج ملح من الاحليل,يكون خروج البول بشكل متقطع وأحيانا على شكل قطرات إلى أن يتوقف خروج البول ونحتاج عندها إلى عمليه إخراج للبول عن طريق البربيش.
العرض الأكبر يكون بالتهابات البول المزمنة التي قد تكون عواقبها وخيمة على الكلى مستقبلا. 
العلاج الطبي الحديث هنالك عدة ادويه تستخدم هدفها الأساسي أزاله الاحتقان وإرخاء العضلات الملساء في الغدة وتتراوح النجاحات بين جزئي ومعدوم. 
الحل الجراحي يكون بالاستئصال الجزئي لأنسجه البروسنات أو شقها عبر الاحليل أو عمل دعامات للاحليل في مناطق الضغط عليه أو توسيعه بالبالون.
مساج البروستاتا ويتم عن طريق المستقيم وذلك لاجل اخراج اي سائل موجود في البروستاتا وهو مؤلم من الناحيتين الجسديه والنفسيه للمريض.
العلاج البديل :
نوعيه العلاج  تعتمد بشكل كلي على الأعراض, وأهم الأعراض الضغط أو الحزق لإخراج البول, الشعور بان المثانة لا يزال فيها بول لم يخرج, حرقة البول, الوخز أثناء خروج البول, اخر نقطه لخروج البول هي أصعبها, الشعور بالثقل أسفل البطن, الم غير محدد وشعور بالرغبة بالتبول دون خروج البول, التهابات البول الحادة أو المزمنة, وجود رائحة قويه للبول, شد عضلي أسفل الحوض يأتي على شكل نوبات حادة وقد يمتد لفتحة الشرج, خروج قطرات من البول بشكل لا اردي أثناء اليوم أو الليل, أخيرا اضطرابات في الهضم كالإمساك المزمن أو الغازان أو الباسور وخرج دم مع البراز. 
لذلك وعند الاستشاره نقوم بالسؤال عن الاعراض سابقه الذكر.
نحن قمنا بجمع الاعشاب التي تشفي اغلب الأعراض في تركيبه متكاملة مكونه من علبتين دواء ,اضافه الى  10 ابر عشبيه  تؤخذ خلال شهرين,الهدف الاساسي من العلاج ازاله الاحتقان-التورم اضافه الى علاج التهابات البول المزمنه.
الدواء نقوم بتحضيره بشكل شخصي بناء علىالأعراض المرضيه ,عمر المريض ,طبيعة عمله ووزنه .
نسبة الشفاء التام تعتمد على العمر كلما كان اصغر كان أفضل ,عمل الشخص كلما كان هنالك حركة في العمل وليس مكتبي كان أفضل, مدة الاصابه بالتضخم فكلما قصرت المدة كانت النتائج ممتازة ,عدم وجود أورام سرطانية حيث ان وجودها يقلل فرصة نجاح العلاج.
كيفيه اخذ الدواء.
الإبر:  ابره في العضل مرة كل 5 أيام وبذلك تكون كافيه طوال فتره العلاج والهدف منها تقويه عمل الادويه التي تؤخذ عن طريق الفم,ليس لها اي اثار جانبيه نهائيا .
 الادويه السائله: التي تؤخذ عن طريق الفم تكرر بشكل يومي بمعدل 3 مرات في اليوم للأسبوع الأول ومن ثم مرة في اليوم لباقي فتره العلاج...........تفاصيل اخذ العلاج قد تختلف من شخص لاخر.
نتائج العلاج
* يجب أن يجد المريض الراحة ويستغني عن استخدام االبرابيش المساعدة لإخراج البول خلال ثلاث أسابيع من استخدام العلاج.
*تزول جميع الاتهابات خلال فتره اسبوعين من العلاج ويكون فحص البول وزراعته نظيفا منها.
*في حال وجود اورام سرطانيه قد تتاخر ظهور النتائج لكن العلاج يساعد المريض كثيرا في حياته اليوميه.
الدواء يرسل عبر البريد السريع
ثمن العلاج مع الإرسال 760 دولار
كيفية الدفع حواله عبر خدمه الوسترن ينيون التي تجدها في اغلب البنوك الكبيرة في الوطن العربي على البيانات التالية ( قم بنسخها ليتم الإرسال عليها) 
Western Union
 Mohsen Sulieman Nadi 
Nablus Palestine 
إرسال الطرد يستغرق عاده 4-7 أيام حسب الدولة, الإرسال يكون عبر شركة ارامكس للنقل السريع.
الدواء مضمون الوصول إليك. كافه تعليمات استخدام الدواء تأتيك مرفقه مع الطرد.
 إن رغبتم في العلاج أرسل اسمك عنوانك أرقام هواتفك مع جميع الأعراض التي تعاني منها
الى arabaltmed@gmail.com
أو عبر الاتصال
د محسن النادي
00970599789059
ما بين الساعة 8 صباحا إلى 8 مساء بتوقيت مكة المكرمه 
التحويل يتم عبر الوسترن ينيون وارسال الطرد عبر شركة ارامكس للبريد السريع ,الدواء مضمون الوصول اليك, وتعليمات الاستخدام التفصيليه تكون مرفقه مع العلاج.
 
التعليقات
2 - كتب: omran - قبل
7 months
موضوع هام وجيدلمن يعاني من البروستات وانا منهم عندي تظخم بروسات حميد ولله الحمد مقدار التظخم 50cc فهل ممكن الاستغناء عن العمل الجراحي ارجوا النصيحة === الدين النصيحة === هل تابع باستعمال الدواء او استائصل بعم جراحي او استعمال اعشاب ارجوا النصيحة وشكراا جزيلا
3 - كتب: محمد - قبل
about 1 year
السلام عليكم اعمري 67 مشكلتي منذ 4 سنوات استخدم افودرات واومنيك منذ 3 سنوات هل يلزم هذا الدواء الرجاء الافادة .............. وعليكم السلام يمكن ان تراسلني عبر الايميل
4 - كتب: أحمد المنياوى - قبل
over 1 year
أنا عمرى 50 سنه و أعانى من تضخم حميد بالبروستاتا حيث يبلغ حجمها 100 جم و استخدم حاليا حبوب اومنك و أفودرت منذ حوالى سنتين و مشكلتى الرئيسيه هى فى الصباح يكون هناك تقطع و عدم انتظام فى دفع البول اما باقى الأوقات يكون الدفع معقول - فهل يستلزم الاستمرار فى استخدام العلاج الدوائى مع علاجكم أم علاجكم فقط؟ و هل هذا العلاج تم اعتماده من اى من الجهات الرسميه؟ و ما هى نسب نجاح الدواء؟ و ماهو الحجم المتوقع للبروستاتا بعد استخدام علاجكم فى حاله نجاحه باذن الله؟ و لكم منى خالص الشكر و التقدير.
5 - كتب: زائر - قبل
almost 2 years
سؤالي الثاني هل ترجع البروستاتا للحجم الطبيعي بعد العلااااااااااااج او لا وهل يلزم تكرار العلاج او لا وهل للعلاج اضرار جانبيه او لا سواء علي مرضى الضغط او تسارع وخفقان القلب وشكرا لكم ...............................الجواب نحن في فلسطين الضفه الغربيه ونعم تعود البروستات الى حجمها الطبيعي بعد العلاج وليس للعلاج اي اثار جانبيه
6 - كتب: زائر - قبل
almost 2 years
شكرا لكم ولكن الا ترون ان السعر غالي جدا لذوي الدخول المحدودة........................الجواب نعم هو غالي لكن دائما الشيء الجيد الذي يعطي نتائج غالي ايضا وليس برخيص ولو حسبتها لوجدت ان العلاج رغم الملبغ لا يساوي سنوات من العلاج بالادويه الاخرى ولا يساوي ساعه الم