تعرفي الى مجموعة من العصائر الطبيعية للمحافظة على صحة البشرة .
تاريخ النشر: 23/04/2021 - عدد القراءات: 4069
تعرفي الى مجموعة من العصائر الطبيعية للمحافظة على صحة البشرة .
تعرفي الى مجموعة من العصائر الطبيعية للمحافظة على صحة البشرة .

 شرب عصير الفواكه والخضروات هي واحدة من العادات الصحية الأقوى والأكثر تأثيراً على صحة الجسم لأنك تتغذى من خلاله على عناصر غذائية طبيعية، حيث أنه يمكن أن يساعد عل الشفاء من الأمراض المزمنة وطارد للسموم من الجسم. إذا كنت تعاني من حب الشباب أو غيرها من الأمراض الجلدية المتفاقمة، فإن تعلم طريقة التخلص من السموم من جسمك عن طريق عصائر الخضروات والفواكه أمر لا بد منه.

 وفي طريق سعيك للحصول على بشرة خالية من العيوب، فإن معرفتك بالأغذية المحاربة للسموم وكيفية أكلها أو شربها أمر في غاية الأهمية للحصول على النتائج المرجوة، و هنا فإننا نقدم لك مجموعة من المكونات الطبيعية التي يمكنك إضافتها إلى طعامك اليومي لتعطيك دفعة من الجمال.

·       الجزر: الجزر يحتوي على كمية كبيرة جدا من فيتامين (أ) على شكل (بيتا كاروتين). بيتا كاروتين هو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تمنع الخلايا من التحول، ويساعد على إبطاء الشيخوخة، والحفاظ على مظهر الشباب.

·      البنجر: البنجر نبتة مليئة بالمواد الغذائية الضرورية للصحة وللبشرة النضرة! إنهما تنظف الدم والكبد، وبالتالي فهي تعالج الأمراض الجلدية، لأن تطهير الدم هو مفتاح الحل. البنجر يعطيك سائل مركز وقوي، لذلك فمن الأفضل أن لا تستخدم حبة البنجر بأكملها في عصير واحد.

·      البقدونس يحتوي على مستويات عالية من فيتامين (كاف)، والتي يمكن أن تحسين مرونة الجلد وتسرع في عملية التئام الجروح.

·       الزنجبيل : الزنجبيل هو عنصر القوة التي يمكن أن يضاف إلى أي عصير لزيادة الفوائد الصحية وتعزيز الجهاز المناعي. هذا الجذر هو المثالي لعلاج حب الشباب لأنه الأول في تخفيف الالتهابات، ويحتوي على العناصر الغذائية مثل المغنيسيوم والبوتاسيوم والمنغنيز وفيتامين ب6، جنبا إلى جنب مع المواد المضادة للأكسدة ومكافحة الشيخوخة.

·      نبات البقلة: البقلة هو من الخضروات الأخرى التي تساعد على تنقية الدم، مما يجعلها مهمة وذات فائدة عظيمة لشفاء الأمراض الجلدية. بسبب محتوى الكبريت العالي، البقلة هو كم الخضروات المهمة للجمال والتي من شأنها أن تساعد في تطهير وتحسين بشرتك.

 اقرا ايضا علاج الثاليل التناسليه من هنا 

تم طباعة هذا المقال من موقع الطب العربي البديل (arabaltmed.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)