لازاله البقع السوداء عن الجسم بالاعشاب والطب البديل
تاريخ النشر: 19/09/2016 - عدد القراءات: 922
لازاله البقع السوداء عن الجسم بالاعشاب والطب البديل
لازاله البقع السوداء عن الجسم بالاعشاب والطب البديل

 كيف تتخلصين من البقع الداكنه؟ على الظهر ,تحت الابطين,وعلى المناطق الحساسه من الجسم هي الاسئله الاكثر ورودا عبر صفحات المنتدى,او الايميل . 

كثير من الاخوات المتزوجات او العرائس يرسلن الاسئله ويطلبن حلا سحريا للامر وكنت انصحهن بعمل خلطات خاصه تؤتي نتائج طيبه الى ان اصرت احدى السيدات ان ارسل لها الكريم الذي استخدمه انا شخصيا في عيادتي , حيث انها لا تستطيع توفير جميع المكونات وليس لديها الوقت او الخبره لعمل وخلط المواد ومن هنا جاءت فكرة هذا الموضوع
 

عندما نرسل اي وصفة نراعي ان تكون المواد الاوليه موجوده في السوق المحلي وعند العطارين اما عندما نقوم نحن بعملها فنراعي اهم شيء جوده المواد التي تدخل في صناعتها , ودقه الكميات التي تركز فيها, اضافه الى حرصنا على عدم وجود او حدوث اي تفاعل سلبي على الجسم وان تكون درجة الامان عاليه جدا.
لنتعرف بدايه على البقع الداكنه وهي وجود اسمرار بدرجات مختلفه في مناطق لا تصل اليها اشعة الشمس اي ان الاشعه فوق البنفسجيه غير مسؤوله عن هذه البقع .
واهم الاساب التي تؤدي الى ظهورها: 
* الاتهابات الموضعيه الفطريه حيث يتحول لون الجلد بعد شفائها الى اللون البني الغامق او الضارب للسواد مع او بدون خشونه في ملمس الجلد *
*الاحتكاك المتكرر مع وجود رطوبه وتعرق ويحدث اكثرها مع السيدات بوزن زائد 
*اسباب غير معروفه وتاتي عادة بعد الولادة الاولى 
طرق الوقايه هي دائما خير من العلاج ويجب ان نعتني بالنظافه الشخصيه, وغسل مناطق الاسمرار بشكل يومي مرتين على الاقل مع تجفيفها وتهوتها جيدا, اضافه لانقاص الوزن ان كان هو السبب في حدوث المشكله, لبس ملابس قطنيه داخليه من النوع الجيد واختيار الواسع منها. 
العلاج العشبي من الطب البديل ياتي بشكل مدروس 
1- داخلي ويؤخذ عن طريق الفم والهدف منه زيادة مناعه الجسم وتوحيد لون البشره من الداخل ويمكن ان يضاف عليه مواد لانقاص الوزن ( بدون زياده في السعر). 
2- خارجي (كريم)(دهون خارجي) (مرهم) ويأتي على نوعين : 
الاول لتقشير البشره وازاله الخلايا السطحيه الميته ويتكون من خلاصات كل من الانانس ,التوت,الخيار,اللوز, والليمون يضاف اليه مضاد اكسده قوي ان كان هنالك خشونه واضحه في ملمس الجلد.
الثاني لتفتيح البشره ويتكون من خلاصات كل من البرتقال ,قشرة الجوز , الازهار الفارسيه,والصبار .... يضاف اليها خلاصة الطماطم ان كان لون الجلد ضارب للسواد كثيرا. 
كل المواد تحضر في جاهزه وياتي عليها المكونات ,والتراكيز وتاريخ انتاء مفعول المنتج .
المنتج لا يسبب الحساسه وليس له اثار جانبيه. نتائج العلاج عادة تظهر خلال 3 اسابيع من الاستعمال المنتظم بنسب نجاح تصل الى 75 في المائه بنتائج رائعه والباقي بنتائج متفاوته.
طرق استخدام العلاج الداخلي والخارجي تاتي بالتفصيل مع الطرد والكميه كافيه لمدة شهرين وهي الفتره التي نتخلص بها من البقع السوداء. 
فرصة ظهور البقع مره اخرى مع من استخدمو العلاج الداخلي قليله جدا لكنها كانت عاليه مع الكريمات لوحدها.
سعر الطرد الذي يشمل علبة الدواء العشبي السائل كريم (مرهم) خارجي عدد 2 اضافه الى صابون خاص مصنع من خلاصه الخيار او العسل ( واحده فقط)(هديه مع كل طرد) 660 دولار
للطلب اتصلي على د محسن النادي جوال 00970599789059
تلفون ثابت 0097092388808
من الساعة 8 صباحا إلى 8 مساء بتوقيت مكة المكرمة أو الكتابة إلى ايميل 
arabaltmed@gmail.com
كيفيه الدفع حواله عبر خدمه الوسترن ينيون التي تجدها في اغلب البنوك الكبيرة في الوطن العربي على البيانات التالية ( قم بنسخها ليتم الإرسال عليها) 
Western Union
 Mohsen Sulieman Nadi
Nablus Palestine 
إرسال الطرد يستغرق عاده 4-7 أيام حسب الدولة, الإرسال يكون عبر شركة ارامكس للنقل السريع. الدواء مضمون الوصول إليك. كافه تعليمات استخدام الدواء تأتيك مرفقه مع الطرد. 
نحتاج لإرسال الطرد اسمك الكامل عنوانك ( الدولة, المدينة, الحي) أرقام هواتفك النقالة أو الثابتة ( على الأقل رقمين) في فلسطين(الضفه الغربيه فقط) يكون الدفع عند استلام الطرد ولا داعي للتحويل. 
ودمتم سالمين

تم طباعة هذا المقال من موقع الطب العربي البديل (arabaltmed.com)

© جميع الحقوق محفوظة

(طباعة)