الرئيسية
سياسة الخصوصية
اتصل بنا
الرئيسية / المواضيع العامة
مستخلص بذور العنب Grape Seed Extract صديق الشرايين ، ومرمم لأنسجه الجسم.
تاريخ النشر: 24/08/2016 - عدد القراءات: 42475
مستخلص بذور العنب Grape Seed Extract صديق الشرايين ، ومرمم لأنسجه الجسم.
مستخلص بذور العنب Grape Seed Extract صديق الشرايين ، ومرمم لأنسجه الجسم.

 من يقم بعصر العنب ورمي البذور ,او من يقم بأكل العنب بلا بذور, بحجة انه لا يحبها عليه أن يفكر بالأمر مرتين ,الأولى لأنه اضاع الكنز الطبي في بذور العنب والثاني لأنه أكل ما لا يستفاد منه إلا قليلا. 

عند شراء العنب ابحث دائما عن الأحمر او الأسود فان لم تجد فقم بشراء الابيض ودائما اسال عن العنب ذي البذور ولا تشتري الذي بدونها
المادة الفعالة : Proanthocyanidins فما هي اهميتها طبيا ؟
البرونثياسنديز أهميتها تكمن في أنها تعتبر مادة مضادة للأكسدة بشكل قوي تؤدي إلى ثبات بروتين الكولاجين وتعمل على صيانة بروتين الإلستين وهي البروتينات الرئيسية في الأنسجة الرابطة والتي تدعم الأعضاء المختلفة والمفاصل، علاوة على الأوعية الدموية والعضلات ,بمعنى أخر انها تقوي ما يشبه الشبكة الخرسانيه للمباني التي تربط اجزاء البناء ببعضها.
 

 

 
الحالات الطبيه التي يستخدم فيها مستخلص بذور العنب.
• ضعف الارتواء الدموي المزمن للأعضاء المختلفة في الجسم، وخصوصا الأعضاء الحساسة مثل شبكية العين، والمخ، والأطراف لذلك ينصح به لمرضى السكري ومرضى تصلب الشرايين. 
• يوصف للحفاظ علي الأوعية الدموية الحساسة المغذية للمخ صحية وسليمة لذلك ينصح به في حال الجلطات الدماغيه. 
• كما يوصف أيضا في حالات الجلطات القلبية . 
• ينصح به بعد جراحه القلب المفتوح .
• ينصح للمصابين بالعشى الليلي حيث انه أقوى 100 مره في علاج هذا الاختلال من فيتامين A 
• يوصف للتخلص من التجاعيد على الوجه حيث انه أقوى بمرات عديده من أقوى المستحضرات المشهورة في هذا المجال بل ويعطي نتائج أفضل من حقن الكولاجين والبوتوكس غالية الثمن يجب تناوله على الأقل لستة شهور قبل أن تكون النتيجة ملموسة ويمكن استخدام زيت بذور العنب خارجيا لاجل تسريع المفعول. 
الجرعات العلاجية: يجب تناول مستخلص بذور العنب, أو بذور العنب الطازجة بمعدل 200-300 مللغرام ثلاث مرات يوميا لمده شهرين قبل ملاحظه النتائج الايجابيه ,للأصحاء يمكن اخذ نصف الجرعه بشكل يومي هذا يؤدي الى تعطيل عمل الشوائب الحرة السلبي علي خلايا الجسم، والتي يرجع إليها السبب المباشر في حدوث الشيخوخة المبكرة-الهرم-، وحدوث جميع الأمراض المزمنة، كمثل أمراض القلب، أمراض السرطان، والتهاب المفاصل المزمن-الروماتزم-.
يمكن الحصول على مستخلص بذور العنب من الصيدليات التي تهتم بالمواد الطبيعية وتكون على شكل كبسولات تتراوح بين 50-100 مللغرام لكل واحده, والعلبة تحتوي بين 60-100 حبه.
وطبعا من لم يجد هذه المنتجات فليس امامه من حل غير تناول بذور العنب بشكلها الطازج مع ملاحظه سحقها في الفم ومضغها جيدا لكي يستفيد الجسم منها. 
ملاحظات 
* مضاد الاكسده البرونثياسندينز يتواجد أيضا في العديد من النباتات مثل: لحاء شجر الصنوبر ,قشرة ثمرة العنب., تتواجد أيضا في عنب الدب ,التوت البري ,الزبيب الأسود ,الشاي الأخضر والأسود ، لكن تبقى بذور العنب فيها الكميه الأكبر منه.
* مضادات الاكسده لا تصنف على أنها مواد أساسيه في بناء الجسم لكن نقصها يؤدي الى تكاثر الشوائب الحرة التي قد تؤدي الى أمراض عديده ان لم يتم التخلص منها وإزالتها من الجسم. 
* زيت بذور العنب مع زيت جنين القمح مع زيت الزيتون بمعدل 2-1-نصف يضاف اليهم فيتامين سي سائل بمعدل غرام لكل 100 ملليتر من الزيوت مجتمعه ,افضل زيت لتنعيم واضفاء لمسه ساحره على الجلد ,يمكن أن يستخدم للجسم بشكل كامل وذلك بدهنه بشكل أسبوعي وتركة طوال الليل.
• ليس هنالك من أعراض جانبيه نهائيا لاستخدام مستخلص بذور العنب كانت هذه بعضا من فوائد بذور العنب الكثيرة فهل سوف ترميها بعد ان عرفت فوائدها؟
اعداد... د محسن النادي فلسطين 00970599789059
ويمكن نقل المقال مع الاشاره للمصدر .....الموقع يحتوي الكثير من المقالات المفيدة نرجو أن تنال إعجابكم شاركه مع الأصدقاء عبر الفيسبوك,تويتر,وجوجل بلص

كلمات مفتاحية
مستخلص
بذور_العنب
صديق_الشرايين
الأكثر قراءة