الرئيسية
سياسة الخصوصية
اتصل بنا
الرئيسية / الأمراض المزمنة
جديد الطب التجانسي(البديل) في علاج سرطان الثدي
تاريخ النشر: 10/09/2016 - عدد القراءات: 315
جديد الطب التجانسي(البديل) في علاج سرطان الثدي
جديد الطب التجانسي(البديل) في علاج سرطان الثدي

 في شهر شباط من العام 2010 نشرت المجله الدوليه لعلم الاورام دراسه مهمه تعتبر فتحا جديدا في مجال الطب البديل عنوان الدراسه ( التاثير القاتل للخلايا السرطانيه في العلاجات المخففه سرطان الثدي كمثال)

فقد اخذ الباحثون اربعه ادويه من علاجات الطب التجانسي وقامو بعمل دراسه مطوله من 9 صفحات موثقه بكافه الدراسات المخبريه على الخلايا السرطانيه تثبت فاعليه ادويه الطب التجانسي المخففه في علاج سرطان الثدي في مراحله المختلفه.

 

http://www.spandidos-publications.com/ijo/36/2/395 الدراسه تثبت فاعليه هذه الادويه في تثبيط/ تاخير ومن ثم قتل الخلايا السرطانيه وبما انها مخففه فليس لها تاثير يذكر على الخلايا الطبيعيه. 

كثيرون من الاطباء او الاختصاصين كانو يسالون عن البرهان العلمي في مجال الطب البديل وهذه الدراسه في مجله مرموقه تعد فتحا عظيما لهذا النوع من العلاج. العلاجات التي اجريت عليها الدراسه هي (Carcinosin, Phytolacca, Conium and Thuja) 
جميعها ولله الحمد كنت استخدمها في علاج حالات سرطان الثدي اضافه طبعا لمواد اخرى لا تقل اهميه عنها ونتائج العلاج كانت دائما مشجعه. 
العلم لا ينقصنا لكن اثبات آلية عمل العلاج تحتاج الى معامل وجامعات متخصصه ودراسات عميقه لتاثير هذه الادويه على الخلايا السرطانيه في خارج وداخل الجسم. 
علاجنا يتكون من علبتين دواء عشبي سائل تؤخذ عن طريق الفم ولا تتعارض مع اي ادويه اخرى. 
مدة العلاج تمتد من 6 شهور الى عام وتظهر بوادر نجاح العلاج في الاشهر الثلاث الاولى للعلاج
نسب النجاح تصل الى 45 في المائه تعتمد على العمر,انتشار الورم,نوع الورم,وجود امراض مزمنه اخرى,تعرض المصابه لاي جراحه او علاجات كميائيه ,وجود عوامل الخطر كالتدخين او شرب الكحول. 
العلاجات ترسل عبر البريد السريع لمختلف الدول العربيه وتكلف 560 دولار لكل 3 شهور. 
لاجل اي استفسار اتصل د محسن النادي اختصاصي علاج طبيعي وطب بديل نابلس- فلسطين 
00970599789059
ما بين الساعه 8 صباحا الى 8 مساء بتوقيت مكه المكرمه او ارسل التقارير الطبيه وتفاصيل الحاله الى arabaltmed@gmail.com 
ودمتم سالمين

كلمات مفتاحية
جديد
الطب_التجانسي
الطب_البديل
الأكثر قراءة