الرئيسية
سياسة الخصوصية
اتصل بنا
الرئيسية / الأمراض المزمنة
السكري المعتمد على الانسولين ( سكري الأطفال ) السكري الأولي أو النوع الأول ,والعلاج بالاعشاب والطب البديل
تاريخ النشر: 18/08/2016 - عدد القراءات: 297
السكري المعتمد على الانسولين ( سكري الأطفال ) السكري الأولي أو النوع الأول ,والعلاج بالاعشاب والطب البديل
السكري المعتمد على الانسولين ( سكري الأطفال ) السكري الأولي أو النوع الأول ,والعلاج بالاعشاب والطب البديل

 بداية مرض السكري النوع الاول تكون مع وعكه صحية للطفل الم في البطن وإغماء, في المستشفى يتم الفحص الروتيني لكل شيء وتأتي الصاعقة على راس الأهل, طفلكم مصاب بالسكري. 

الأسباب 99 في المائه منها غير معروفه, البعض يعزوها لعدوى فيروسيه من نوع ما ,أصابت جهاز المناعة والذي بدوره أصبح يهاجم خلايا البنكرياس المنتجة للأنسولين وعليه يصبح مستوى الأنسولين قليل ولا يكفي لسد حاجه الجسم وبالتالي يزداد معدل الجلوكوز في الدم وتحدث المضاعفات.
وواحد في المائه من الأسباب هو وراثي.
من الفحوصات الحديثة القديمة أيضا هو فحص مضاد الأنسولين في الدم. حيث يكون إنتاج الأنسولين في جسم الطفل طبيعيا لكن جهاز المناعة لأسباب غير معروفه يهاجم هذا الأنسولين ويحطمه.

 

 
التعريف الحديث للسكري الأولي:
هو عدم مقدرة خلايا الجسم على إتمام عمليه الايض للجلوكوز الموجود في الدم. 
سوف نعرف أهميه هذا التعريف عندما نعلم أن مستوى الأنسولين في كثير من الحالات يكون عالي جدا في الدم ومع ذلك يكون مستوى السكر أيضا عالي
فما الذي يحدث؟ هذه الحالة أصبحت تسمى متلازمة اكس وهي باختصار وجود كميه تفوق المعدل الطبيعي من الأنسولين في الدم ومع ذلك لا تستطيع الخلايا الاستفادة منه لإدخال الجلوكوز لداخل الخلية لكي يستعمل كوقود لاستكمال عمليات الايض.
المتهم الأول الآن ليس البنكرياس فهو يفرز كميات كبيرة من الأنسولين وللتأكد من هذا الكلام عليكم الإصرار على فحص مستوى الأنسولين في الدم..... هذا الفحص للأسف يتم إهماله من اغلب الأطباء ولتبيان الحقيقة للجميع أقول إن اغلب الحالات يكون فيها الأنسولين مرتفع بشكل كبير خاصة في الحالات المشخصة حديثا.
هذا الفحص يساعدنا كثيرا في تفصيل العلاج والتخلص من ابر الأنسولين أو على الأقل التقليل منها بشكل كبير.
نحن لا نتكلم بأمور جزافيه أو دعاية أو لأي خبر كان ففي نهاية هذا الموضوع ستجد مرفق أسماء مراجع علميه وبحوث في غاية الاهميه تثبت ما نقول. 
سناتي من يقول لي ولكم أيضا كلام فارغ إن تم توقيف حقن الأنسولين فعواقب ذلك وخيمة وقد تكون قاتله للطفل.... وأنا أيضا أقول مثل هذا الكلام فنحن لن نوقف حقن الأنسولين التي يتعاطها الطفل ولن نوقف الفحوصات بل نريد علاج الحالة من خلال هذه الإبر والفحوصات. 
انتم تتعاملون من الفحوصات 4-6 مرات في اليوم والطفل يأخذ حقن الأنسولين بحسب هذه الفحوصات ونحن سوف نعتمد عليها أيضا اعتمادا كليا.
كيف ذلك؟ 
من خلال البرنامج والعلاج المقدم يتم احتساب نسبه الجلوكوز في الدم وإعطاء الأنسولين تبعا لذلك ......... سوف تلاحظ مع تقدم البرنامج وتحسن الحالة إن مستوى الجلوكوز يصل للحدود الطبيعية أو قريب منها خلال فتره تمتد من 3-9 شهور وتتم متابعه الفحوصات مع إعطاء الأنسولين تبعا لمستوى الجلوكوز على الأقل لعام كامل بعد ثبات مستوى السكري.
ما هو البرنامج؟
البرنامج بشكل أساسي ذو شقين
 الشق الأول منع أغذيه معينه منعا باتا وتحت أي ظرف يجب عدم تناولها. والحث على أغذيه معينه والإكثار منها.
الشق الثاني تناول دواء خاص من ادويه الطب التجانسي يتكون من أعشاب وأملاح طبيعية مخففه 30 مره أي أنها لا تؤثر سلبا على الجسم بأي حاله وان لم يستفد الطفل منها فلن تؤثر عليه سلبا.
لمساعده الجسم على تسريع الشفاء ننصح ببعض المكملات الغذائية مثل الفيتامينات الطبيعة ومواد مضادة للاكسده والشوائب الحرة في الدم اضافه لإجراء الحجامة على مواضع محدده على الظهر علما أننا نستعمل نفس الاداه التي تستخدم لإخراج الدم من اجل فحص مستوى السكر في الدم فلا مجال للقول أن الجرح لا يشفى أو أي حجه على هذه الطريقة.
البرنامج يرسل عبر البريد لمن أراد وتفصل الاغذيه حسب حاله الطفل ومستوى الأنسولين في الدم.
لذلك وقبل طلب البرنامج 
عليك فحص مستوى الأنسولين في الدم ان امكن 
عمر الطفل ووزنه
سنوات الاصابه
كميه الأنسولين المستهلك
مقدار نشاط الطفل
هل يعاني الطفل من مضاعفات السكري
هدف العلاج ليس شفاء الحاله بشكل جذري انما تحسين نوعيه الحياه للطفل فيصبح ياخذ ابره الانسولين اما طويله المفعول او سريعه المفعول كل 48-72 ساعه مع مراقبه الطفل بدقه.
ايضا سيختفي الارتفاع  او الانخفاض الشديد بمستوى السكر لدى الطفل رغم تعاطيه الانسولين وتكون معدل قرأة السكري بين 120-190 .
لا نعد بشفاء الحاله بشكل تام
ونسبه نجاح العلاج تصل الى 80 في المائه من الحالات التي تم متابعتها.
اكتب الحاله الى د محسن النادي 
arabaltmed@gmail.com 
انتظر مرور 48 ساعة على الأقل ليتم الرد على طلبك( لا تقم بإضافتنا للماسنجر نهائيا) او عبر التلفون جوال
00970599789059 
ارضي ثابت 0097092388808
التصال ما بين الساعه 8 صباحا الى 8 مساء بتوقيت مكة الكرمة 
سعر البرنامج البرنامج الغذائي وكيفيه التعامل مع الطفل يرسل بلا مقابل الدواء من الطب التجانسي كافي لعام كامل شامل كل شيء 860 دولار علبتين حجم صغير 30 ملليتر لكل واحده... جميع مكونات العلاج تكون مرفقه على العلبة مع التاريخ. 
اضافه الى 20 ابره اعشاب خاصه لتنقيه الجسم من السموم.
هل تم تجربه العلاج؟
نعم تمت تجربته مع البرنامج بنجاح جيد فان لم يشفى الطفل..... يقل استخدام حقن الأنسولين للحد الأدنى.
لماذا لم يتنشر هذا العلاج؟
ومن أنا حتى أحارب اباطره صناع الادويه ومليارات الدولارات التي يستفيدو منها سنويا؟  . مكونات الدواء هل هي من اختراعكم؟ 
لا........ المركبات عالميه لكنها تكون مفرده نحن عملنا بحث معمق لها على مدار 5 سنوات وقمنا بأخذ أفضلها وتوليفها لتناسب مرضى السكري النوع الأول.
 
هل هذا علاج نهائي للمرض؟
الجواب لا ولو أني توصلت للعلاج النهائي لكنت الآن أشهر انسان على الأرض ولاخذت جائزة نوبل للطب لذلك هذا البرنامج والعلاج فقط ينظم عمليه استهلاك الأنسولين من قبل الخلايا وهو ينجح بصوره عمليه. 
عدد الحالات عندي الآن وعلى مدار 3 سنوات 129 حاله 20 تم شفاؤها بالكامل مع متابعه الفحوصات بشكل شبه يومي ( هذه الحالات عزيت لسوء في التشخيص من قبل الأطباء)( للان يصرون على أنها شهر عسل ولا بد من عوده السكري يوما ما).
19حاله تستخدم ابر الأنسولين بمعدل ابره كل يومين 70حاله تستخدم ابره في اليوم 
20حاله لم تستفد وبقيت على حالها 
إن رغبت في العلاج فعليك الصبر أولا والصبر ثانيا والصبر ثالثا فلا تأتي الأمور بين ليله وضحاها.
المراجع الحديثة 
Diabetes in old age 2nd edition Nutrition and well-being A-Z 
Imagine homeopathy
Insulin resistance the metabolic syndrome x The cure for all diseases –Dr Hulda The inflammation syndrome Death to diabetes 
باقي المراجع ترسل مع البرنامج الغذائي ودمتم سالمين

كلمات مفتاحية
السكري
السكري_المعتمد_على_الانسولين
سكري_الأطفال
السكر
الأكثر قراءة